من نحن

مرحباً بكم ، شكراً لزيارة موقعنا! ربما تتساءل من نحن وماذا نفعل – لذا استرخي ، سنخبرك بكل شيء.

رسالتنا

هناك ما عدده حوالي 2 مليار موقع ويب مستضاف على الإنترنت، ولكن حوالي 10٪ فقط منها نشط. ومهمتنا هي مساعدة الناس على إنشاء مواقع ويب، وإنجاحها.

سواءً كان مدونة علي الإنترنت أو متجراً للتجارة الإلكترونية أو مواقع اخبارية او غيرهم الكثير ، فنحن هنا لنقدم لك “متابعة ونُصح” عبر الإنترنت.

حالياً يصل الكثير من الأشخاص إلى موقعنا بحثاً عن المساعدة والمشورة والتوصيات. نريد زيادة هذا العدد ومساعدة الآخرين.

كيف نقدم مساعدتنا ؟

نحن ندرك أن هناك الآن عشرات، إن لم يكن المئات، من الحلول لإنشاء وتصميم واستضافة موقع على شبكة الإنترنت.

دورنا هنا هو ان نقطع هذه الحيرة ، ونتشارك خبرتنا وبحثنا ، وإحصاءات عملائنا وأصدقائنا حتى تتمكن من اختيار الخيار الأفضل لك.

نحن نمضي ساعات كثيرة في البحث والكتابة والتحقق والمراجعة المزدوجة والمراجعة الثلاثية لكل مقالة نكتبها للتأكد من أنها دقيقة ومفيدة.

يمكنك قراءة المراجعات والأدلة المتعمقة لدينا، أو الاطلاع على مخططات المقارنة سريعاً إذا كنت في عجلة من أمرك.

قصتنا

تأسس موقع التجارة الإلكترونية بالعربية EcomArab من قبل مستر أحمد البحيري Ahmed Elbhery وبعض أصدقائه متعددي الجنسيات. أثناء بدء أعمالهم الخاصة من مدونات ومتاجر الكترونية علي أغلب المواقع والمنصات التي تقدم هذه الخدامات قاموا بإستخدام ومراجعة منشئي مواقع ومتاجر الويب والمدونات، وقرروا مشاركة تجاربهم عبر الإنترنت – لبناء متابعة كبيرة ومخلصة في هذه العملية.

بحثنا المتعمق

هذا ما يميزنا حقًا عن المواقع الأخرى. عندما نقول إننا نقدم نصيحة محايدة ، وهذا هو ما نثبته في مقالاتنا.

لدينا فريق بحث يقوم باختبار المنتجات ، واستطلاع المستخدمين ، ويحث الناس مثلك على تجربتها أيضًا. تجاربنا تمت مع أشخاص حقيقيين هي الأساس لجميع محتوياتنا.

نحن لا نخفي الأشياء. لا يوجد منتج مثالي 100٪ – سنخبرك بالسلبيات والإيجابيات ، حتى تتمكن من اتخاذ القرار الأكثر استنارة وإفادة لك.

وعندما يتعلق الأمر بالبحث ، فإن عملنا لا ينتهي أبدًا. عالم الإنترنت سريع الحركة ، حيث يتم إجراء التحديثات كل شهر. نحن نختبر ونعيد الاختبار باستمرار للتأكد من أن المحتوى الخاص بنا محدث دائمًا.

نحن نتحدث معك

لدينا الآلاف من الزوار ، مثلك تمامًا ، يأتون إلى موقعنا يومياً . لهذا السبب ننتهز الفرصة للاستماع والتعلم منك.

يمكنك التعليق على أي من مقالاتنا – اطرح علينا بعض الأسئلة أو قم بتحدينا – وسوف نخصص دائماً وقتاً للقراءة والرد.

في كثير من الأحيان ، قد ترى نافذة منبثقة صغيرة مع سؤال. نحن نحاول معرفة المزيد حول ما تريده أنت ومستخدمينا منا. لقد أجرينا الكثير من التغييرات على الموقع بناء على هذه التعليقات منك – لذا شكراً لك!

كيف يتم تمويلنا

التجارة الإلكترونية بالعربية EcomArab يتم تمويلها من قبل حركة الإحالة. على سبيل المثال ، إذا قرأت مراجعة شوبيفاي الخاصة بنا ، ثم اشتركت في إحدى خططها المدفوعة ، فسوف نتلقى عمولة صغيرة.

وفي الحقيقة أن معظم  المواقع التي تقدم خدمات إنشاء مواقع الويب ومنصات التجارة الإلكترونية يقدمون تجارب مجانية أو فترات لاسترداد الأموال تعني أنه ما لم تكن سعيداً ، فلن نحصل على سنت واحد منك.

وهذا يعني أنه من مصلحتنا تزويدك بنصائح وتوصيات واضحة وحديثة ونزيهة.

يمكنك إلقاء نظرة على صفحة الإفصاح- Disclosure الخاصة بنا لمزيد من المعلومات حول كيفية كسبنا المال من موقعنا.+

وهذا نحن!

نشكرك على تخصيص بعض من وقتك الثمين للتعرف علينا. نأمل أن نكون علي اكبر قدر من الشفافية في كل ما نقوم به ، ولكن إذا كانت لديك أي أسئلة ، فتواصل معنا على admin@ecomarab.com

فريق التجارة الألكترونية بالعربية EcomArab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *