التجارة الإلكترونية بالعربية
طريقك لدخول عالم الانترنت

الإفصاح Disclosure

هل تعلم أنه إذا انتهى بك الأمر إلى استخدام أداة إنشاء مواقع الويب التي نوصي بها من خلال موقعنا ، فإنك تساعد في دعم هذا الموقع؟ لا توجد تكاليف إضافية عليك على الإطلاق ، وهذا يسمح لنا بالاستمرار في كتابة مراجعات وكورسات مفيدة لمساعدتك أنت والآخرين الذين بدأوا للتو في إنشاء مواقع الويب.

لقد كنا نؤمن دائمًا بالشفافية على الإنترنت ، وإليك كيفية عملها.

إذا كنت توجهت إلي منشئ مواقع قمنا بإقتراحه عليك وقمت بإنشاء موقع ويب في برنامجه المجاني (بدون تكلفة عليك) ، فلن نربح أي عمولات بسبب ذلك. هذا فقط إذا كنت راضياً عن منشئ الموقع الإلكتروني وقررت الترقية إلى الحزمة المميزة الخاصة بهم ، فسوف يدفع لنا منشئ الموقع عمولة إحالة صغيرة لاحقاً.

لذلك يتم دفع العمولات (إذا حصل) من بناة الموقع، وليس منك.

هدفنا من هذا الموقع هو مساعدتك على أن تصبح أكثر اطلاعا ، وتساعدك على توفير الوقت من خلال إعطائك أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة عن تجاربنا مع منشئي مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية قدر الإمكان.

ليست هناك حاجة لتكرار أخطاء التجربة والخطأ من خلال قضاء أيام وأسابيع في اختبار جميع منشئي مواقع الويب المتاحة في السوق ، عندما يمكنك قراءة مراجعاتنا ويمكنك بعدها التقرير من سوف تقوم بالإشتراك معه ومن تبتعد عنه.

ستساعدنا العمولات التي نتلقاها على إنشاء معلومات ومراجعات ونصائح وكورسات تعليمية أكثر فائدة للاستمرار في مساعدتك. [اقرأ عنا وعن رحلتنا هنا]


يرجى ملاحظة أنه لم يتم منحنا أي منتجات أو خدمات مجانية أو أي شيء آخر من هذه الشركات في مقابل ذكرها. نحن نختار من نرغب بمراجعته دون اني مقابل ، ونحن هدفنا من مراجعاتنا التي تسرد الجيد زالسيء بناء على تجاربنا الخاصة. معظم منشئي مواقع الويب الذين راجعناهم هم الذين استخدمناهم بالفعل في الماضي في بناء مواقع ويب حقيقية ، ونحن نعرفهم من الداخل والخارج. لذا نحاول ألا نكون متحيزين بأي حال.

إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص ما سبق ، فلا تتردد في الاتصال بنا (بريدنا الإلكتروني أدناه)

نأمل حقاً أن نكون قد ساعدنا ونتمنى لك التوفيق في موقعك او متجرك على الويب!

إذا كان لديك أي ملاحظات أو تعليقات ، فتواصل معنا على admin@ecomarab.com

فريق التجارة الألكترونية بالعربية EcomArab


تحليلات جوجل والخصوصية – Google Analytics & Privacy

يستخدم موقع الويب هذا Google Analytics ، وهي خدمة لتحليل بيانات الإنترنت تقدمها Google، Inc. (“جوجل”). يستخدم برنامج تحليلات جوجل “ملفات تعريف الارتباط” ، وهي ملفات نصية توضع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لمساعدة موقع الويب وشركائه على تحليل كيفية استخدام المستخدمين للموقع ، أو عرض الإعلانات ذات الصلة عند زيارتهم لمواقع أخرى عبر الإنترنت في شبكة جوجل الإعلانية (هذا غالبًا ما يطلق عليه “تجديد النشاط التسويقي”). سيتم إرسال المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك لموقع الويب (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) إلى جوجل وتخزينها على خوادم في الولايات المتحدة. ستستخدم جوجل هذه المعلومات لغرض تقييم استخدامك لموقع الويب وتجميع التقارير حول نشاط موقع الويب لمشغلي موقع الويب وتقديم خدمات أخرى تتعلق بنشاط موقع الويب واستخدام الإنترنت. يجوز لشركة جوجل أيضاً نقل هذه المعلومات إلى جهات خارجية حيثما يقتضي ذلك القيام بذلك بموجب القانون ، أو حيث تعالج هذه الجهات الخارجية المعلومات نيابةً عن جوجل . لن تربط جوجل عنوان اي بي الخاص بك بأي بيانات أخرى تحتفظ بها جوجل. يمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط من خلال تحديد الإعدادات المناسبة في متصفحك ، أو قد تتمكن من إلغاء الاشتراك في إعلانات شبكة جوجل الإعلانية المخصصة عن طريق زيارة مدير تفضيلات الإعلانات (https://www.google.com/ads/preferences /) ، ووظيفة المتصفح الإضافية لتعطيل التتبع في Google Analytics (https://www.google.com/settings/ads/plugin). من خلال زيارة هذا الموقع ، فإنك توافق على معالجة البيانات الخاصة بك بواسطة جوجل بالطريقة وللأغراض المبينة أعلاه.


العودة للصفحة الرئيسية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.